كلية الطب | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل نقيب أطباء دمياط لبحث سبل التعاون المشترك

05-02-2024 61
استقبل الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة بمكتبة اليوم الدكتور أحمد البلتاجى نقيب أطباء دمياط والمدير الأسبق لمستشفى دمياط التخصصي وذلك لدعم سبل التعاون بين الجامعة ونقابة الأطباء من خلال تدريب طلاب كلية الطب والتمريض في المستشفيات والمراكز الخاصة بمحافظة دمياط.
جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية الطب والأستاذ الدكتور باسم سلامة الديك وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور المندوه حسين بصيله رئيس قسم النساء والتوليد بكلية الطب ومدير العيادات الخارجية.
ومن جانبة أكد رئيس الجامعة على أهمية التدريب السريري لطلاب كليات الطب والتمريض في المستشفيات المختلفة مما يساعد على توظيف المعلومات التي اكتسبها الطالب من المواد النظريه في مواقف حقيقة تزيد كفاءته من خلال تطبيق الأساليب العلمية المدروسة على أرض الواقع والاستفادة منها.
ووجه نقيب الأطباء الشكر والتقدير لرئيس الجامعة،معرباً عن سعادته لحرص الجامعة على التعاون مع النقابة ومختلف الجهات الطبية مؤكداً ليسادته بذل المزيد من الجهد لتحقيق تعاون مثمر بين الجامعة والنقابة.

 

يسعدنا فى كلية الطب مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

meddean@du.edu.eg